القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

زيادة الأعمال التجارية بمساعدة الهدايا الترويجية



الهدايا محبوب من الجميع. الهدايا هي وسيلة للتعبير عن الامتنان ويتم تقديم الهدايا التسويقية للعملاء لشكرهم ومعظم العملاء أكثر من سعداء لتلقي الهدايا من الشركات التي يدفعونها. لا يمكن تقديم هدايا الشكر للعملاء الحاليين فحسب ، بل أيضًا للعملاء المحتملين عند تجربة منتج جديد للشركة. 

وهذا من شأنه أن يشجعهم على شراء منتجات أخرى ، مما سيزيد من مبيعات الشركة. يمكن جعل هذه الممارسة أكثر فائدة من خلال جعلها استراتيجية تسويق وعلامة تجارية ، مما يساعد في توسيع الأعمال التجارية إلى جانب كسب شهرة العملاء. لجعلها موجهة للتسويق ، يجب وضع الكثير من التخطيط فيها حتى لا تفقد جوهرها.

يعد إرسال الهدايا الترويجية وسيلة لمكافأة العملاء على تقدير تعاونهم الكريم على مر السنين ؛ سيجعلون العملاء يشعرون بأنهم يقدرون. يتم تجاهل النشرات لحظة تلقيها ، ونادرا ما يتم قراءتها. ولكن عندما يكون الشخص موهوبًا بشيء يمكنه استخدامه ، فمن المحتمل أنه لن يستمتع به فحسب ، بل سيحتفظ به أيضًا لبعض الوقت ، وقد يكون لعدة سنوات وحتى وقت حصوله عليه ، سوف تتذكر الشركة. 

من أفضل الطرق طباعة اسم الشركة على الهدية. هذا لا ينطوي على أي استراتيجية ويمكن تنفيذها حتى لو كان هناك نقص في الخيال. يمكن تحديد الاسم والعلامة التجارية من خلال طباعة شعار الشركة أو معلومات الشركة المطبوعة على الهدية. وهذا يساعد أيضًا في بناء الاعتراف بين العملاء المحتملين.

امنح العملاء أيضًا الهدايا التي تدوم طويلاً. وكلما طال أمد الهدية ، كلما تذكر العميل شركتك. هدايا مثل القلم ، السلسلة الرئيسية ، قدح القهوة ، التقويم ، مغناطيس الثلاجة ، إلخ. التي لا تدوم للأبد فحسب ، بل هي شيء يتم ملاحظته واستخدامه عدة مرات في اليوم. هناك بعض الهدايا التي يمكن أن تناسب الميزانية ، وتعزز التسويق وفي نفس الوقت تخدم الغرض من الهدية.

التقاويم هي واحدة من أكثر الهدايا التي تفضلها الشركات الصغيرة كمنتجات ترويجية. إنها ليست باهظة الثمن وتستخدم على مدار السنة. يليهم اللوازم المكتبية. الحوض الثابت والأقلام المدمجة والوسادات اللاصقة واليوميات التي تحتوي على شعار الشركة هي أفكار هدايا جيدة جدًا أيضًا. ملحقات سطح المكتب هي أفضل الأشياء التالية. أشياء مثل حامل القلم ، وزن الورق هي هدايا مجانية.

بالنسبة للهدايا المنزلية مثل مغناطيس الثلاجة ، وأكواب القهوة والقارورة الحرارية ، فإنها تقدم هدايا مثالية. هم أيضًا ، يتم ملاحظتهم عدة مرات في اليوم. الشيء الجيد فيها هو أنها يمكن تصميمها بألوان وأشكال وأنماط مختلفة ويمكن أن تكون فريدة عند مقارنتها بالمنتجات الترويجية للآخرين. وبالتالي ، فهي تشبه العناصر القابلة للتحصيل. يمكن أن يزيد الابتكار اهتمام المستخدم بهذا الصدد.

سلاسل المفاتيح هي أيضًا شيء يتم حمله في كل مكان ولا تكلفه الكثير. عادة ما يستخدم الناس تلك الترويجية لتخزين مفاتيح الغيار. القمصان والقبعات باهظة الثمن بعض الشيء ، ولكنها تستحق الاستثمار. عادة ما يتم ارتداؤها في الخارج ويمكن للأشخاص حولها بسهولة رؤية اسم الشركة وشعارها ويعملون مثل لوحة المشي.

الإبداع هو مفتاح اختيار الهدية المناسبة لتسويقها وكذلك المال. كلما زادت الأموال المستثمرة ، كانت الهدية أفضل ، ولكن يجب اختيار الهدية بحيث تحقق أقصى عائد.

تعليقات